1 عرض
السلام عليكم

حلمت ان من احب  يشعر بالجوع فقام بشراء اكل لنا فقمت باطعامه بنفسى.مع علم انى منفصلة عنه
انا انثى وعمرى ٣٠ سنة وحالة اجتماعية مطلقة
بواسطة (242 نقاط) | 1 عرض

تفسير واحد 1

0 تصويتات
اطعامه  يدل على المكر للوصول إلى شيء منه للمثل القائل

( اطعم الفم تستحى العين )

والله اعلم
بواسطة (79.4k نقاط)
مرحبًا بك إلى تفسير احلام، حيث يمكنك طرح رؤياك وانتظار تفسيرها من قبل مفسرين مختصين من ساعه الى ٢٤ ساعه كحد أقصى. تفسير الاحلام تعتمد على كتب التفسير لابن سيرين النابلسي .
18,664 أحلام
18,904 تفسير
1,280 تعليقات
12,604 مستخدم