32 مشاهدات
رايت شاب اعرفه نتشمى في الشارع ويطعمني الخبز وكان الخبز ابيض وساخن
انثى عزباء 20 سنة
بواسطة (5 نقاط)
عُدل بواسطة | 32 مشاهدات

تفسير واحد 1

0 تصويتات
من يطعمك يدل على وجود من يمكر لك للوصول الى شيء منك للمثل القائل

( اطعم الفم تستحى العين )

لان من يريد ان يصل الى شئ من احد يطمنه اولا حتى لا يستطيع الشخص رفض ما يطلب منه

والله اعلم
بواسطة (79.5k نقاط)
مرحبًا بك إلى تفسير احلام، حيث يمكنك طرح رؤياك وانتظار تفسيرها من قبل مفسرين مختصين من ساعه الى ٢٤ ساعه كحد أقصى. تفسير الاحلام تعتمد على كتب التفسير لابن سيرين النابلسي .
18,712 أحلام
18,943 تفسير
1,280 تعليقات
12,685 مستخدم